هانترتك

هانترتك
 


بدأت ادارة الواتس اب على اطلاق الشرارة الاولى لميزة مكالمات الفيديو على تطبيقها مع الاصدار رقم 2.16.80 بنسخته التجريبية BETA التي قد لايجدها عموم المستخدمين على متجر التطبيقات جوجل بلاي

الشرارة نقصد بها هو اتاحة خيار الاتصال عبر التطبيق مكالمة مصورة Video الى جانب المكالمات الصوتية الافتراضية التي اطلقتها الواتساب منذ اكثر من عام مضى.
وبرغم وجود زر الاتصال فيديو مع هذا الاصدار الا ان المكالمات معطلة حيث تظهر رسالة لايمكن اتمام هذه المكالمة عند الضغط على زر الاتصال وبطبيعة الحال بعود السبب الرئيس لذلك الى عدم تفعيل الخوادم المسؤولة عن تمرير المكالمات من والى المستخدمين حتى اللحظة.
في كل الاحوال وجود هذه الميزة مؤشر الى ان تفعيل عمل المكالمات سيتم بين لحظة واخرى وان كان على سبيل الاختبارات بين المستخدمين للتأكد من سلامة عمل الخدمة وقدرتها على الاداء بالجودة التي لاتقل عن ماتفدمه التطبيقات المماثلة في هذا المجال.
سنعمل بدورنا على عرض التطبيق باحدث اصداراته التي تدعم ميزة مكالمات الفيديو والاشارة الى موعد تفعيل عمل هذه الخاصية لاننا نتوقع ان يتم تشغيل الخدمة لعدة ساعات ومن ثم تعطيلها لاجراء الصيانة اللازمة وصولا الى افضل جودة.
في كل الاحوال ان لم تجد هذه الخاصية او هذا الاصدار 2.16.80 على متجر جوجل بلاي وغالبا لن تجده هناك, اعمل على تحميل هذه الاصدار من موقع Apk على الرابط التالي او من الرابط المباشر التالي:

تحميل التطبيق

 
Top